ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة مازيمبي خادعة.. والجميع على قلب رجل واحد

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:34 م

shareicon

مشاركه

ياسر إبراهيم

ياسر إبراهيم

علق ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على مواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسم التعادل السلبي، مواجهة الأهلي ومازيمبي، بدون أهداف، في المواجهة التي أقيمت السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال ياسر إبراهيم، في تصريحات صحفية: "الفترة الأخيرة لم أحصل على إجازة، حتى لو الفريق أخذ إجازة كنت بشتغل على نفسي من أجل العودة سريعًا للمشاركة مع الفريق، الإصابة حدثت في فترة صعبة جدًا من الموسم، ربنا يكرم في المباراة المقبلة، سواء كنت متواجد مع الفريق أو لم أتواجد".

وأكمل مدافع الأهلي، قائلًا: "بشكر الجمهور على الدعم خلال الفترة الماضية والرسائل التي كان يتم إرسالها ليٍ من قبل الجمهور".

وأضاف إبراهيم، قائلًا: "نتيجة مباراة الذهاب خادعة وغير مطمئنة، وجميعًا تحدثنا مع بعضنا البعض نظرًا لأهمية المباراة".

وأتم ياسر إبراهيم، تصريحاته قائلًا: "مباراة العودة أمام مازيمبي ليست سهلة، سنخوض المباراة من البداية من أجل المكسب، وجميع اللاعبين ستكون على قلب رجل واحد".

ويذكر أن النادي الأهلي يواجه نظيره مازيمبي الكونغولي، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.