الأهلي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب : السيد شحتة

الخميس، 25 أبريل 2024 08:55 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يكثف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس تدريباته استعدادًا للمواجهة المهمة التي يخوضها غدًا الجمعة ضد نظيره مازيمبي الكونغولي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويصطدم النادي الأهلي في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا الجمعة بنظيره مازيمبي الكونغولي على أرض استاد القاهرة في المباراة الفاصلة بين الفريقين في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 

الأهلي في مواجهة حاسمة ضد مازيمبي غدًا 

وينهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس بعد انتهاء الجهاز الفني بقيادة كولر من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمباراة الجمعة ضد مازيمبي.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي يوم السبت الماضي والتي أقيمت ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح كولر في قيادة الأهلي لتحقيق الفوز على مازيمبي والصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا وصولاً للتتويج باللقب القاري.

ويواجه الفائز من مباراة الأهلي ضد مازيمبي الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحصل الأهلي على موافقة بحضور 50 ألف مشجع في مباراة مازيمبي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل أصدر نادي مازيمبي الكونغولي أمس الأربعاء، بيانًا رسميًا، أعلن فيه غياب كيفين مونديكو، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، عن مواجهة الأهلي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال نادي مازيمبي الكونغولي، في بيانه: "بعد الوصول إلى أديس أبابا، تأكد أن مونديكو، يعاني من مشاكل بدنية ولن يكون متاحًا في مباراة الأهلي المقبلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".