رامي ربيعة عن مواجهة الأهلي ومازيمبي: نسعى للفوز وعدم استقبال أهداف

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 25 أبريل 2024 02:11 م

shareicon

مشاركه

رامي ربيعة

رامي ربيعة

تحدث رامي ربيعة قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة القلعة الحمراء ضد مازيمبي الكونغولي، والمقرر أن تقام مساء الجمعة 26 أبريل، في إطار مباريات إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2023 - 2024.

رامي ربيعة عن مواجهة الأهلي ضد مازيمبي: الفوز مهم جدا

وقال ربيعة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، إن الفوز مهم جدًا للأهلي من أجل التأهل للمباراة النهائية، إلى جانب عدم استقبال أي أهداف في شباك المارد الأحمر.

وأضاف مدافع الأهلي أن نجوم القلعة الحمراء يرفعون دائمًا شعار الفوز في جميع المباريات والتتويج بجميع البطولات.

وواصل ربيعة أن هذا قدره وزملاءه وسنعمل علي الفوز دائمًا بالبطولات.

وأتم ربيعة أن الفريق يعيش حالة من الفرحة حين تنفذ تذاكر المباريات الخاصة بالفريق كما حدث في لقاء مازيمبي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا بعد تطبيق التوقيت الصيفي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة 26 أبريل بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تكون قناة تايم سبورتس التردد الأرضي الناقل لمواجهة الأهلي ودريمز في دوري أبطال أفريقيا، إلى جانب قنوات بي إن سبورتس، حيث ستنقل عبر قناة Be In sports 6HD.

استعدادت الأهلي لمباراة مازيمبي دوري أبطال إفريقيا

ويخوض الأهلي مباراة مازيمبي في الإياب بهدف تحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تعادل في مباراة الذهاب بالكونغو بدون أهداف.

دوافع الأهلي كبيرة في اللقاء حيث يستهدف الوصول إلى النهائي الخامس على التوالي والتتويج باللقب للمرة الثانية تواليًا بعد أن حصده في الموسم الماضي على حساب الوداد الرياضي المغربي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: على معلول ومحمد عبدالمنعم ورامى ربيعة ومحمد هاني .

خط الوسط: عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدى أفشة .

خط الهجوم: بيرسى تاو ورضا سليم ووسام أبوعلى .

موقف مصابي الأهلي من المشاركة ضد مازيمبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف مصابين الأهلي من المشاركة في مباراة مازيمبي، حيث قال في برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر إذاعة أون تايم سبورت: "هناك خبر سعيد جدًا لجماهير النادي الأهلي بشأن المصابين في الفريق وهذه الأخبار على عكس المتوقع، وعلى عكس ما قولته من قبل، وهو مشاركة إمام عاشور وحسين الشحات وأليو ديانج في تدريبات الأهلي".

تابع: "الثلاثي إمام عاشور وحسين الشحات وديانج تدربوا بشكل طبيعي، وهم جاهزون لمباراة العودة أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

أضاف: "الإصابة التي تعرض لها أكرم توفيق وكوكا خلال لقاء مازيمبي في الكونغو يوم السبت الماضي، فالثنائي أيضًا جاهز ولا يعاني من أي إصابات، وتدربوا بشكل طبيعي أمس".

أطمئن الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، على جاهزية رضا سليم، لاعب الفريق، قبل مواجهة مازيمبي.

وشارك رضا سليم بشكل طبيعي في تدريبات الفريق بعد الراحة التي حصل عليها في الفترة الماضية، ومن المقرر أن يحسم كولر موقفه من لقاء مازيمبي في تدريب اليوم.

تعادل الأهلي مع مازيمبي، سلبيًا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، في ذهاب منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحصل الأهلي على موافقة بحضور 50 ألف مشجع في مباراة مازيمبي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.