تشافي: المشروع لم ينته بعد وحظيت بثقة كبيرة ودعم اللاعبين

كتب : محمد جبر

الخميس، 25 أبريل 2024 02:30 م

shareicon

مشاركه

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن مستمر في نادي "البلوجرانا"، لأنه رأي الثقة من الإدارة والجميع.

وأضاف تشافي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بحضور رئيس النادي خوان لابورتا: "نؤمن جميعًا بأن هذا المشروع يجب أن يستمر. ارى المشروع لم ينته بعد ويجب الإستمرار".

وواصل: "أحاول دائمًا أن أفعل ما هو الأفضل للنادي، لاحظت ثقة كبيرة بي ودعم اللاعبين، المشروع لم ينته بعد وهو مشروع رابح بسبب حماسة جماهير برشلونة وهم سبب تغيير قراري".

وأكمل: "شعرت فقط بأن المشروع لم ينته بعد وكان يجب الإستمرار،كان دعم اللاعبين مهمًا جدًا وقد جعلوني أرى أنه يجب علي الاستمرار، أعتقد أن هذا المشروع لم ينته بعد رغم أننا قد لا نفوز بالألقاب هذا الموسم".

طالع أيضًا:

كاسترو يتابع النصر في صمت بعد منعه من الكلام

شوبير يكشف مفاضلة في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي وأزمة في حراسة المرمى

أونانا يتعرض لانتقادات جديدة من مشجعي مانشستر يونايتد

وأوضح: "هذه واحدة من النقاط، الثقة التي أظهرها رئيس النادي كانت مشتركة، نملك انسجامًا جيدًا مع الإدارة الرياضية والجماهير، هذا يجعلك تعيد التفكير في الأمور، شكرًا على الدعم الذي قدمتموه لي في الشارع وفي الملعب، أعتقد أننا إذا نجحنا في تدبير بعض التفاصيل بالطريقة الصحيحة، فسنقترب من تحقيق نجاحات عظيمة".

وزاد بقوله: "تحدثنا امس بكل وضوح وقلت بأني لا اعتقد هذا المشروع انتهى ويجب الإستمرار به. انا مقتنع 100% بهذا واخبرت الرئيس بذلك. عدة امور تغيرت في الأشهر الماضية مثل حماس اللاعبين الذي رأيناه والجميع ابدى ثقته بنا وهذه من الأمور التي غيرت رأيي. الأمر لا يتعلق بالمال فأنا اعشق البارسا. انا فخور جدًا بهذا الفريق".

وعن رغبته في الرحيل في حالة نهاية عقده الموسم المقبل فقال: "هذا غير صحيح. الجميع يعلم أنني كنت سأحصل على 0 يورو لو غادرت هذا الصيف، لقد قلت دائمًا أن المال المتبقي في عقدي كان من نصيب المدرب القادم، الأشخاص الذين يكتبون هذا يهدفون لإيذائي".