كأس العرب.. مشادة بين كيروش وكولينا بعد نهاية مواجهة مصر وقطر

كتب : هيثم حبيب

السبت، 18 ديسمبر 2021 03:48 م

shareicon

مشاركه

دخل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، في مشادة بعد نهاية مواجهة قطر مع الحكم الإيطالي السابق بييرلويجي كولينا، والتي انتهت بفوز العنابي بركلات الترجيح (5-4)، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العرب.

وخسر منتخب مصر من نظيره القطري، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5  - 4، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليحرز المنتخب القطري المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العرب، التي استضافتها الدوحة خلال الفترة الجارية.

وأفاد مراسل "كورة بلس" أن كيروش أعترض على الحكم الأرجنتيني الذي أدار مواجهة مصر وقطر، فاكوندو تيو، والذي سبق له أدارة مباراة مصر والجزائر في دور المجموعات وأنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

موقف كارلوس كيروش من الحكم الأرجنتيني، آثار حفيظة الحكم الإيطالي السابق بييرلويجي كولينا، رئيس لجنة الحكام بالبطولة، معترضًا على طريقة تعامل البرتغالي مع الحكم، ليدخل الثنائي في مشادة كلامية.

الأرجنتيني فاكوندو تيو الذي أدار مواجهة مصر وقطر، مشواره مع التحكيم في 2013 وأصبح حكما دوليًا في عام 2019، سبق له أن أدار نهائي كأس الأرجنتين بين ريفربليت وسنترال كوردوبا عام 2019.