اتحاد جدة يفقد بنزيما وكانتي أمام الشباب

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 26 أبريل 2024 12:16 م

shareicon

مشاركه

كانتي - بنزيما

كانتي - بنزيما

تأكد غياب الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي نجما فريق اتحاد جدة، عن مواجهة الشباب، المقررة اليوم، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين.

ووفقا لما أعلنه الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر منصة "إكس"، فإن كريم بنزيما يعاني من إصابة في عضلة الساق اليسرى، ونجولو كانتي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية اليمنى، وهي نفس الإصابة التي يعاني منها اللاعب البرازيلي فيلبي لويز.

وقبل المباراة، يحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، فيما يأتي الشباب في المركز العاشر برصيد 35 نقطة

وستكون المباراة ثأرية بالنسبة للاتحاد، بعد خسارته على يد الشباب 1-0 في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الأسبوع الـ12.

ويطمح الاتحاد في تحقيق الفوز، محاولة للصعود إلى المركز الثالث لانتزاع بطاقة مؤهلة نحو دوري أبطال آسيا (النخبة) في الموسم المقبل.

في المقابل يدخل فريق الشباب الذي يعيش أسوأ مواسمه، اللقاء وسط معنويات مرتفعة عقب فوزه العريض أمام أبها في الجولة الماضية بنتيجة 5-0، والذي أسهم في تقدم الفريق نحو المركز 11 برصيد 35 نقطة.