الكشف عن معلق مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد بذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 26 أبريل 2024 05:35 م

shareicon

مشاركه

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

يترقب عشاق كرة القدم العالمية ، مواجهة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد ، التي ستجمع بينهما في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجاري 2023 - 2024.

بايرن ميونخ يستضيف ريال مدريد في أبطال أوروبا لإنقاذ كبرياءه هذا الموسم

يخوض بايرن ميونخ مواجهة ريال مدريد من أجل انقاذ كبرياءه بعد فقدانه بطولة الدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن، وبات أمام حل وحيد هو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بدلا من الخروج خالي الوفاض في الموسم الجاري.

ويشعر فريق بايرن ميونخ الألماني بالسعادة لعودته للتواجد بالدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ولكن من أجل الوصول للمباراة النهائية في ملعب ويمبلي.

ومن أجل الوصول للمباراة النهائية يجب عليه أن يتفوق على ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في التتويج بالبطولة برصيد 14 مرة ويسعى للخامسة عشر.

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

تشير لغة الأرقام في مواجهات بايرن ميونخ وريال مدريد إلى تفوق الريال على بايرن ميونخ بفارق مباراة واحدة، حيث التقى الفريقان في 26 مباراة سابقة، فاز الميرنجي في 12 وبايرن في 11، وانتهت 3 لقاءات بالتعادل.

وهيمن الريال على آخر ثلاث مواجهات جمعتهما بالادوار الإقصائية، حيث فاز الريال في خمس مباريات وتعادلا في مباراة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تلعب مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء 30 أبريل في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

ملعب مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تلعب مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، على ملعب "أليانز أرينا" معقل بايرن ميونخ.

القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، عبر قنوات Be In Sports Hd 1، الناقل الحصري لمباريات الأبطال في الشرق الأوسط والوطن العربي.

معلق مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

أسندت مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمعلق الرياضي عصام الشوالي، وزميله خليل البلوشي.