تين هاج يهاجم حكم مباراة بيرنلي: "لماذا لا تعمل تقنية الفيديو لصالحنا"

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 27 أبريل 2024 07:54 م

shareicon

مشاركه

تين هاج

تين هاج

شن الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، هجومًا عنيفًا على حكم المباراة بعد التعادل مع بيرنلي في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وخطف نادي بيرنلي تعادلًا قاتلًا أمام مانشستر يونايتد بهدف لكل فريق على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح بيرنلي في الدقيقة 88، أُحرز منها هدف التعادل، قبل أن يطالب لاعبو مانشستر يونايتد باحتساب ركلة جزاء.

طالع أيضًا:

عمر جابر: نتيحة لقاء الذهاب أمام دريمز لم تساعد الزمالك..وقادرون على التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوميز: مواجهة دريمز صعبة ..والزمالك سيقاتل للعودة إلى مصر ببطاقة التأهل للنهائي

نجم ليفربول السابق: ما فعله محمد صلاح مع كلوب متوقع

وتحدث إيريك تين هاج في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: "الحكام يجب عليهم أن يتحملوا المسؤولية خاصة في مثل هذا التوقيت من الموسم لأن أي خطأ يؤثر في مستقبل الفرق".

واستمر تين هاج: "استحقينا ركلة جزاء واضحة في نهاية مباراة بيرنلي، واُحتسب علينا مثلها في الجولات الماضية لذلك اتعجب من عدم العودة لتقنية الفيديو حتى لمشاهدة اللعبة مجددًا".

وأضاف المدرب الهولندي: "كان هناك أكثر من كرة يمكن احتسابها ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد، لكن الحكم لم يعد لتقنية الفيديو في أي منها، إنه أمر غريب".

وعن إمكانية المشاركة في الدوري الأوروبي، اختتم تين هاج: "لقد أهدرنا الكثير من النقاط في الأسابيع الأخيرة بالتالي الفارق اتسع مع أصحاب المراكز الأولى، الأمر أصبح صعبًا".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الخامس، توتنهام مع تبقي مباراتين للسبيرز.