أرقام من فوز الزمالك أمام دريمز الغاني بالكونفدرالية وانجاز خاص لجوميز

كتب : محمد نور

الأحد، 28 أبريل 2024 09:25 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

تأهل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعدما حقق الفوز بنتيجة 3-0 خارج أرضه أمام فريق دريمز الغاني.

قاد جوميز فريق الزمالك بشكل قوي إلى التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية، بعد أداء مميز من الفريق في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب بابا يارا يوم الأحد، الموافق 28 أبريل. تعويضًا عن التعادل السلبي في المباراة الأولى في القاهرة في الأسبوع الماضي.

وقبل مواجهة نهائي البطولة المقبلة، يستعرض موقع كورة بلس أرقام من مباراة الزمالك ودريمز الغاني واحصائيات البرتغالي جوميز مع الفريق.

- بفوزه اليوم يكون الزمالك قد حقق أول فوز له في التاريخ في الملاعب الغانية.

- بفوز اليوم جوزيه جوميز يصل لأول نهائي قاري في مسيرته، وثالث نهائي له بشكل عام بعد السوبر السعودي أمام الهلال وكأس مصر أمام الأهلي.

-تصدر الفريق مجموعته في دور المجموعات برصيد 16 نقطة من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

-قاد جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل من دور ربع النهائي للكونفدرالية، بعد تجاوز عقبة فريق مودرن فيوتشر، واستمر في النجاح بإقصاء فريق دريمز الغاني مؤخرًا.

-فيما يتعلق بأرقام جوميز مع الزمالك، قاد البرتغالي جوميز الفريق في 11 مباراة، بما في ذلك مباراة دريمز الغاني الأخيرة. حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وخسر مرتين. سجل لاعبو الزمالك تحت قيادته 13 هدفًا، في حين استقبلت شباك الفريق 9 أهداف.

-تعرض جوميز للخسارة في نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي في المملكة العربية السعودية، ولم يتمكن من الفوز باللقب. ومع ذلك، عاد وحقق الفوز على النادي الأهلي في قمة الدوري رقم 127 بنتيجة 2-1.