تشافي بعد فوز برشلونة الصعب: هؤلاء الشباب أفضل من جيل بوسكيتس وبيدرو

كتب : هشام كمال

السبت، 18 ديسمبر 2021 11:08 م

shareicon

مشاركه

أكد تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه يفتقد الاحترافية، وذلك بعد الفوز الصعب على إليتشي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال تشافي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "قمنا بفعل العديد من الأشياء الجيدة، لكن في نفس الوقت افتقدنا القدرة على تسيير المباراة، إليتشي كان يجب ألا يحصل على المرتدات والتحولات الهجومية، لقد تحدثنا عن ذلك كثيرًا، يجب أن نقوم بعرقلتهم في وسط الملعب لمنع المرتدات".

وأضاف تشافي: "بعد هدف إليتشي الأول دخلوا في المباراة، وتمكنوا من إحراز هدف التعادل الثاني، وهو أمر صعب جدًا إذا وضعت في الاعتبار وضعنا الحالي، نحن نفتقد للاحترافية في مثل هذه المواقف".

وانتقل تشافي للحديث عن اللاعبين الشباب، قائلا: "هم يقومون بصنع الفارق، ولكني لا أرسل بعض الرسائل للاعبين الكبار مثل بوسكيتس ودي يونج وألبا وتير شتيجن، أنا سعيد بالفريق، لكن كي نصل للتطوير المطلوب علينا أن نعاني، أعتقد أن الجيل الحالي أفضل من جيل بوسكيتس وبيدرو".

وأخيرًا قال تشافي عن عودة إليتشي في النتيجة بعد التأخر بهدفين: "أنا غاضب للغاية، الأمر كان صعبا جدًا، لكن بسبب الحضور والشخصية تمكننا من القيام بردة فعل جيد، والنتيجة النهائية هي الفوز وهذا يعني الكثير".

يذكر أن برشلونة تمكن من تحقيق الفوز، بعدما كان متقدمًا بهدفين نظيفين وتعادل إليتشي بعدها، ثم تمكن نيكولاس جونزاليس من إحراز هدف الفوز قبل نهاية المباراة.