ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح للدوري السعودي في الميركاتو القادم "تقارير"

كتب : محمد نور

الإثنين، 29 أبريل 2024 12:40 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت مصادر لصحيفة "فوتبول إنسايدر" أن عروض التعاقد مع نجم ليفربول، محمد صلاح، في الصيف القادم ستبدأ من 100 مليون جنيه إسترليني وقد تصل إلى 150 مليون جنيه.

وفي حديثه في أحدث حلقات برنامج "إنسايد تراك" على فوتبول إنسايدر، كشف الصحفي بيت أورورك أن النجم البالغ من العمر 31 عامًا مطلوب كصفقة رئيسية في الدوري السعودي الممتاز.

وقال أورورك إن الرقم لن يتجاوز حاجز 200 مليون جنيه، لكنه أضاف أن المال ليس مشكلة بالنسبة للأندية السعودية.

وبالفعل، يلعب النجم العالمي كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي، ولكن يرى السعوديون أن صلاح هو الوجه المثالي للدوري الكبير.

وأفاد أورورك لفوتبول إنسايدر بأن هذا الموقف سيفيد ليفربول إذا قرروا بيع اللاعب، لأنهم بذلك يمكنهم المطالبة بمبلغ أعلى.

تلقت نادي أنفيلد عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه استرليني من السعودية للاعب الجناح في الصيف الماضي، ويتوقع وجود رقم مماثل هذه المرة.

ذكرت المصادر لفوتبول إنسايدر أن ليفربول سيكون أكثر استعدادًا للتفاوض الآن بسبب وضع عقده ومع وجود مدرب جديد سيأتي إلى أنفيلد، مع توقع وجود عرض مالي ضخم من السعودية.

إذا تمت صفقة ضخمة، يمكن لخليفة يورجن كلوب - والمتوقع أن يكون آرنه سلوت - استخدام بعض المال لتعزيز تشكيلته.

وعلى الرغم من تراجع أداء صلاح مؤخرًا، فإن جماهير ليفربول لا ترغب في فقدان هذا اللاعب الأساسي، تمامًا كما حدث الصيف الماضي. ولم يكن صلاح في أفضل حالاته بعد إصابته خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية في يناير، مع تدهور الأداء العام للفريق هو سبب آخر لتراجع أداءه على أرض الملعب.