كأس العرب.. مجدي عبدالغني: المنتخب في حاجة لطارق حامد.. ومروان لم يتمسك بالفرصة

كتب : عبده الليثي

السبت، 18 ديسمبر 2021 11:56 م

shareicon

مشاركه

تحدث مجدي عبدالغني نجم منتخب مصر والأهلي الأسبق، على مشاركة الفراعنة في كأس العرب واحتلال المركز الرابع في ترتيب المنتخبات المشاركة في البطولة التي أقيمت بقطر.

وتوج المنتخب الجزائري بالبطولة على حساب تونس، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد "البيت، بينما حل منتخب مصر رابعًا بعد الهزيمة أمام قطر بركلات الترجيح، في لقاء تحديد المركز الثالث.

وقال عبدالغني في تصريحات عبر قناة "صدى البلد" في برنامج "الماتش": "خط وسط منتخب مصر يجب أن يضم عمرو السولية لأنه لاعب مهم في صفوف المنتخب رغم الخطأ في لقاء تونس، لكنه كان يعاني من الإجهاد بسبب مشاركاته الكثيرة مع الأهلي".

وأضاف: "يجب على كيروش أن يضم طارق حامد خلال الفترة المقبلة، هناك مباريات تحتاج تواجد طارق حامد، على سبيل المثال عندما تكون فائزًا بهدف دون رد يجب أن تدافع، وهو أفضل لاعب يقوم بهذا الدور بالإضافة لخبرته في المشاركة بكأس الأمم الإفريقية من قبل وكأس العالم".

وأردف مجدي عبدالغني: "حمدي فتحي أيضًا يجب أن يكون متواجدًا، وبالنسبة للمنتخب ككل، فالتجربة يجب أن يكون استفاد منها كيروش بشكل كبير، ومروان حمدي لم يتمسك بالفرصة التي منحها له كيروش، لم ينجح في إقناع الجماهير أو المدرب".