بايرن ميونخ في مواجهة نارية ضد ريال مدريد بـ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:24 ص

shareicon

مشاركه

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

يتسلح بايرن ميونخ في موقعة الليلة في دوري أبطال أوروبا والتي تقام على أرض استاد " أليانز أرينا" بالأرض والجماهير في مواجهة ريال مدريد الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

بايرن ميونخ يتحدى ريال مدريد

يسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الاقتراب من التأهل إلى نهائي البطولة القارية قبل مباراة الإياب التي ستجمع بين الفريقين في وقت لاحق.

ويأمل بايرن ميونخ في أن يساعد الفوز في مباراة الذهاب اليوم في تسهيل مهمته في مباراة الإياب التي يحل فيها ضيفًا على ريال مدريد على أرض ملعب "سانتياجو برنابيو"  

طموح بايرن ميونخ الليلة يطمح برغبة ريال مدريد القوية في العودة من ألمانيا وفي حصيلته الثلاث نقاط من أجل مواصلة مشواره وبقوة للتتويج باللقب القاري. 

ريال مدريد يطمح في تخطي بايرن ميونخ بعدما تمكن من إزاحة مانشستر سيتي من طريقة في دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا. 

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ضد ريال مدريد
وعلى مدار 26 مباراة سابقة بين الفريقين، حقق بايرن ميونخ الفوز في 12 مباراة وتعرض للهزيمة في 11 مباراة، فيما انتهت ثلاث مباريات بالتعادل. وسجل لاعبو بايرن ميونخ 41 هدفًا في شباك ريال مدريد، بينما استقبلوا 39 هدفًا منه.