مواجهات نارية.. ماذا ينتظر الترجي قبل مواجهة الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا؟

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 02:37 م

shareicon

مشاركه

الترجي

الترجي

مواجهة قوية مُنتظرة بين الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ستقام خلال شهر مايو المقبل، حيث يُقام الذهاب في تونس والإياب في القاهرة، بعد تخطي الترجي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي فيما تخطى الأهلي عقبة مازيمبي الكونغولي.

مباراة الذهاب في تونس ستقام يوم الأحد الموافق 19 مايو المقبل، فيما تقام مباراة العودة يوم 26 من الشهر ذاته في ستاد القاهرة.

مواجهات الترجي قبل لقاء الأهلي

وقبل مواجهة الذهاب بين الترجي والأهلي، سيخوض الفريق التونسي العديد من المباريات القوية، ونستعرضهم على النحو الآتي: 

الترجي سيكون في مواجهة قوية ضد الصفاقسي غدا، الأربعاء، بالجولة الخامسة من مرحلة التتويج بالدوري، والتي تشهد تواجد الترجي في الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الصفاقسي المركز السادس برصيد 4 نقاط.

يوم السبت 4 مايو سيكون الترجي في مواجهة أمام الملعب التونسي بالجولة السادسة من مرحلة التتويج، فيما سيواجه النجم الساحلي يوم السبت الموافق 11 مايو في الجولة السابعة من المرحلة ذاتها ليخوض الفريق التونسي ثلاث مباريات نارية تحدد مستقبله المحلي وموقفه من حسم لقب الدوري قبل لقاء الأهلي ذهابا في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

الترجي فاز ذهابا على صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد وكرر الأمر نفسه في مباراة العودة التي أقيمت في جنوب إفريقيا ليصعد الفريق إلى النهائي منتظرا الأهلي.