نهضة بركان يفقد نجمه أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية "خاص"

كتب : صلاح أبو زيد

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:31 م

shareicon

مشاركه

نهضة بركان

نهضة بركان

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موقف عمر العرجون، لاعب فريق نهضة بركان المغربي، من مباراتي الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وذلك بعدما تعرض للطرد في الدور ربع النهائي أمام أبو سليم الليبي.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره نهضة بركان المغربي مساء يوم الأحد الموافق 12 مايو في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية في المغرب، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من نفس الشهر بالقاهرة.

وتعرض عمر العرجون للطرد خلال مباراة الإياب أمام أبو سليم الليبي، والتي أقيمت يوم 7 أبريل الجاري، وبالتالي تأكد غيباه بشكل رسمي عن مباراتين في البطولة الإفريقية.

وكان من المقرر أن يتم إيقاف العرجون في مباراتي اتحاد العاصمة الجزائري بنصف نهائي البطولة، ولكن الأمر تعقد بعدما تقرر عدم إقامة المباراتين بسبب الأزمة الأخيرة بين الفريقين.

وأكد مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في تصريحات لـ "كورة بلس": "العرجون لن يشارك أمام الزمالك في مباراتي الذهاب والإياب بكأس الكونفدرالية".

وتابع: "يتعين على اللاعب المغربي قضاء عقوبة الإيقاف لمباراتين، لأن مباراتي اتحاد العاصمة لم تلعب".

طالع أيضًا:

ممر شرفي من لاعبي الزمالك لحسام عبد المجيد احتفالاً بعيد ميلاده

إيما هايز تستعد للرحيل عن تشيلسي والسفر لأمريكا

وكان الزمالك قد تأهل إلى نهائي البطولة بعدما فاز على دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في إياب الدور نصف النهائي، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي، بينما تأهل نهضة بركان إلى نفس الدور دون خوض أي دقيقة بعد انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مباراة العودة بعد الأزمة الأخيرة بينهما.