في بيان رسمي.. اتحاد جدة يعلن إلغاء بيع 908 تذكرة في مباراة الهلال

كتب : صلاح أبو زيد

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:33 م

shareicon

مشاركه

جمهور اتحاد جدة السعودي

جمهور اتحاد جدة السعودي

أعلن نادي اتحاد جدة، في بيان رسمي، عن إلغاء 908 تذاكر لمواجهة الفريق أمام نظيره نادي الهلال، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، في نصف نهائي كأس الملك، مؤكد أن التذاكر تم بيعها بطريقة تتعارض مع الشروط والأحكام.

ونشر نادي اتحاد جدة بيان رسمي، عبر حسابه في منصة التواصل الإجتماعي "X":"بالتعاون مع منصة بيع التذاكر المعتمدة لبيع تذاكر نادي الاتحاد «ويبوك»، وبناء على ما تم رصده بعد طرح تذاكر نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، من عمليات الشراء وإعادة البيع التي تتعارض مع بيع التذاكر، وحرصا من النادي فقد تقرر اتخاذ الإجراءات القانونية والتي تتمثل في إلغاء التذاكر والتي بلغ عددها "908" تذكرة، تم رصدها من خلال منصة البيع، وسيتم إعادة طرح التذاكر عبر المنصة والتطبيق الرسمي المعتمد لبيع تذاكر النادي، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتجاوزين".

وتابع:"هذا التحرك يأتي في إطار حفظ حقوق النادي، ولضمان آلية بيع وشراء عادلة للجماهير، ضد من يبحثون عن استغلال شعبيته الكبيرة عبر الحصول على التذاكر بطرق غير مشروعة، وإعادة بيعها بأسعار مرتفعة في المواقع والمنصات غير المعتمدة".

 

 

طالع أيضًا:

ممر شرفي من لاعبي الزمالك لحسام عبد المجيد احتفالاً بعيد ميلاده

إيما هايز تستعد للرحيل عن تشيلسي والسفر لأمريكا

وشهدت تذاكر المباراة شهدت إقبال كبير، وتم شراء 48.430 تذكرة، ولم يتبق سوى عددٍ قليل من تذاكر الفئتين الفضية والذهبية بعد أن تم تخصيص 70 في المئة من سعة الملعب للجماهير الاتحادية، و30 في المئة لجماهير فريق الهلال.

وسيدخل الاتحاد المباراة بهدف الثأر من الهلال، بعدما التقى الفريقين هذا الموسم في 6 مناسبات مختلفة، ونجح "الزعيم" بتحقيق الفوز فيها كاملة.

وكان الاتحاد قد صعد إلى هذا الدور بعد فوزه على الفيصلي بنتيجة 4-0 في الدور ربع النهائي، بينما تجاوز الهلال نظيره التعاون بنتيجة 3-0.