رابطة الأندية توضح موقفها من أزمة شيكابالا.. وتحسم "ملعب" الزمالك أمام إنبي

كتب : عبده الليثي

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 09:24 ص

shareicon

مشاركه

أحمد دياب

أحمد دياب

تحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، عن أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك مع اتحاد الكرة، وعقوبته التي فرضت عليه مؤخرًا، خاصًة مع حكم مركز التسوية والتحكيم.

وكان شيكابالا قد حصل على حكم بعدم تفعيل عقوبته من مركز التسوية والتحكيم مؤخرًا، ولكن اتحاد الكرة المصري غير منوط بتفعيل الأحكام الصادرة من مركز التسوية والتحكيم.

وقال دياب في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "رابطة الأندية ليست طرفًا في أزمة شيكابالا واتحاد الكرة على الإطلاق، الأزمة بينهما وليس لنا علاقة بالأمر من قريب أو من بعيد".

وأضاف رئيس رابطة الأندية: "الـ8 جولات الأولى من الدوري المصري في الموسم الجديد سنخوضها في نفس الملاعب والمواعيد المعلنة مسبقًا، ومباراة الزمالك أمام إنبي ستكون على ملعب الدفاع الجوي".

ويرغب الزمالك في الحصول على موافقة من المسؤلين من أجل نقل مواجهته أمام إنبي في أولى جولات الدوري المصري إلى ملعب برج العرب خاصًة وأن الأبيض يقيم معسكرًا هناك في الوقت الحالي.

الزمالك سيواجه نظيره إنبي الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الأولى بالدوري المصري بموسم 2021/2022، حيث يسعى لبداية قوية للدفاع عن لقبه في الموسم الجديد.