السوبر الإفريقي.. موسيماني يضع برنامج خاص لـ الدوليين وعودة عبد القادر وبانون

كتب : إيمان جمال

الأحد، 19 ديسمبر 2021 11:19 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يخوض فريق الأهلي، مرانه الثاني، اليوم الأحد، في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك في السابعة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب egla 5 الذي يبعد عن فندق الإقامة حوالي ربع ساعة، وذلك استعدادا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، في إطار منافسات كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها في السابعة من مساء الأربعاء المقبل، على ستاد أحمد بن علي المونديالي.

وشهدت بعثة الفريق انضمام مجموعة اللاعبين الدوليين عقب الانتهاء من المشاركة في منافسات بطولة كأس العرب، التي استضافته قطر خلال الفترة الماضية وتوجت الجزائر بلقبه للمرة الأولى في تاريخها.

وقرر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، وضع برنامج تدريبي خاص للاعبين الدوليين بعد انضمامهم مؤخراً إلى بعثة الفريق، حيث عقد موسيماني جلسة مع كابيللو رانجواجا، مخطط الأحمال؛ لوضع برنامج خاص باللاعبين الدوليين بعد انتهاء مشاركتهم في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر.

فيما من المقرر، أن يعقد بيتسو موسيماني، محاضرة للاعبي الفريق في الخامسة والنصف مساء اليوم، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وسيشهد المران مشاركة المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الذي يقام مساء اليوم في العاصمة القطرية الدوحة، بعد أن منحه الجهاز الفني راحة من المران الأول للفريق بالدوحة عقب مشاركته مؤخراً مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب.

كما سيشارك أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يشارك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الرجاء المغربي، حيث أكد الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق أن عبدالقادر أنهى برنامج التأهيل بعد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة بوقت سابق وسيشارك في التدريبات الجماعية اليوم بصورة طبيعية.