موعد مباراة الترجي والصفاقسي في كلاسيكو الدوري التونسي والقنوات الناقلة

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 01 مايو 2024 10:43 ص

shareicon

مشاركه

فريق الترجي

فريق الترجي

يستضيف فريق الترجي نظيره الصفاقسي في لقاء كلاسيكو الدوري التونسي ، مساء اليوم الأربعاء، في مواجهة من العيار الثقيل ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مجموعة التتويج بلقب المسابقة في الموسم الجاري 2023 - 2024.

ويطمح الترجي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم ، وذلك بعد تأهله إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليجابه الأهلي بعد أن أطاح بنظيره مايلودي صن داونز من دور نصف النهائي.

أما الصفاقسي فيحاول تحقيق الانتصار من أجل التتويج بلقب الدوري التونسي للموسم الجاري، حيث يتواجد في المركز الأخير من جدول الترتيب في الوقت الحالي.

موقف الترجي ضد الصفاقسي في جدول ترتيب الدوري التونسي

الترجي يحتل قبل موقعة اليوم في الكلاسيكو قمة ترتيب مجموعة التتويج في الدوري التونسي برصيد 13 نقطة وذلك بعد خوض 4 مباريات حيث حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

الصفاقسي يتواجد في المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط من 4 جولات خاضها حقق التعادل في 3 لقاءات وخسر مباراة ولم يحقق أي انتصار.

الترجي فاز ذهابا على صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد وكرر الأمر نفسه في مباراة العودة التي أقيمت في جنوب إفريقيا ليصعد الفريق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ويضرب موعدًا لمواجهة نارية مع الأهلي.

مباراة اليوم ضد الصفاقسي لن تكون الأخيرة أمام الترجي قبل مواجهة الأهلي حيث من المقرر أن يواجه يوم السبت 4 مايو نظيره  الملعب التونسي بالجولة السادسة من مرحلة التتويج، فيما سيواجه الترجي ، نظيره النجم الساحلي يوم السبت  الموافق 11 مايو في الجولة السابعة من المرحلة ذاتها ليخوض الفريق التونسي ثلاث مباريات نارية تحدد مستقبله المحلي وموقفه من حسم لقب الدوري قبل لقاء الأهلي ذهابا في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

تنطلق مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة والنصف بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

تنقل مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي، عبر قناة الوطنية الأولى التونسية، إلى جانب قناة الكأس 2.

طريقة مشاهدة مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

يمكنك مباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي، عبر تطبيق "شوف"، ومنصة "ديوان" الرقمية".