تعرف على المُستبعدين من القائمة الأولية لمنتخب مصر في كأس أمم إفريقيا

كتب : إيمان جمال

الأحد، 19 ديسمبر 2021 02:01 م

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة أولية تضم 40 لاعبًا استعدادا لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين، فيما سيتم الاستقرار على القائمة النهائية من خلال هذه الأسماء الشهر المقبل، للدخول في معسكر مغلق استعداد لمنافسات البطولة الإفريقية.

وشهدت القائمة استبعاد عدد من اللاعبين الذين شكلوا مفاجأة من قائمة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، وجاء على رأسهم، استبعاد طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، ومحمود كهربا، جناح الأهلي، على الرغم من عدم تواجدهما في القائمة الأخيرة لمنتخب مصر في كأس العرب، إلا أن الجماهير كانت تتوقع انضمامهم في كأس أمم إفريقيا.

فيما تم استبعاد حسين فيصل، لاعب سموحة، من قائمة منتخب مصر الأولية، على الرغم من تواجده مع المنتخب في بطولة كأس العرب الأخيرة، واعتماد كيروش عليه في 4 مباريات سجل خلالهم هدفًا.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد فوزي، محمد صبحي، محمد أبو جبل، محمود جاد.

خط الدفاع: أيمن أشرف، أحمد أبو الفتوح، أحمد حجازي، عمر كمال، أحمد رمضان بيكهام، أكرم توفيق، محمود حمدي الونش، محمود علاء، محمد هاني، أحمد ياسين، محمد فتح الله.

خط الوسط: عمرو السولية، مصطفى فتحي، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، محمد النني، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، أحمد سيد زيزو، إبراهيم عادل، أحمد رفعت، محمد عبد المنعم، محمد حمدي، نبيل عماد "دونجا"، محمود حسن تريزيجيه، حمدي فتحي، مهند لاشين، مروان داوود.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش، مروان حمدي، أحمد حسن كوكا، أحمد ياسر ريان، محمد شريف.

يذكر، أن منتخب مصر احتل المركز الرابع خلال مشاركته في بطولة كأس العرب، التي استضافتها قطر، خلال الفترة الماضية، وتوج المنتخب الجزائري بلقبلها.