رقم سلبي يطارد أهلي جدة قبل مواجهة ضمك في الدوري السعودي

كتب : السيد شحتة

الخميس، 02 مايو 2024 12:08 م

shareicon

مشاركه

ضمك والأهلي

ضمك والأهلي

يخشى الفريق الأول لكرة القدم في نادي أهلي جدة من رقم سلبي قبل المواجهة القوية التي يخوضها ضد نظيره ضمك في الدوري السعودي للمحترفين. 

ويخوض أهلي جدة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة قوية صعبة ضد ضمك في إطار مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي يطمح  في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مصالحة جماهيره بعد خسارته في آخر ظهور له أمام الرياض بنتيجة 2 - 1، خلال المباراة التي جمعت  بين الفريقين في إطار مواجهات الجولة الـ29 لبطولة دوري روشن السعودي.


 رقم سلبي يطارد أهلي جدة

الأرقام تشير إلى إخفاق أهلي جدة في تحقيق الفوز خلال آخر 3 مباريات خاضها ضد ضمك والتي انتهت جميعًا بالتعادل بين الفريقين ومن بين المباريات الـ 7 التي جمعت بين الفريقين لم يتمكن الأهلي من تحقيق الفوز سوى في مباراة وحيدة فقط في مقابل 3 انتصاارت لصالح ضمك.

 الأهلي ضد ضمك

يدخل الأهلي مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط والابتعاد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي عن مطاردة التعاون .
يحتل الأهلي حاليًا المركزالثالث في دوري روشن برصيد 52 نقطة ويلاحقه التعاون بقوة حيث يتواجد في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

يطمح الأهلي في الحفاظ على المركز الثالث من أجل الحصول على مقعد في البطولات الآسيوية خلال الموسم القادم.