حازم إمام: السعيد أكثر خبرة من أحمد حمدي في مركز صناعة اللعب

كتب : صلاح أبو زيد

الخميس، 02 مايو 2024 07:22 م

shareicon

مشاركه

حازم إمام

حازم إمام

يرى حازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق، أن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، غير مستقر على اللاعبين في وسط الملعب بشكل نهائي وهذا يظهر من التغيير المستمر من مباراة لأخرى.

وتُقام حاليًا مباراة الزمالك والبنك الأهلي، في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023-2024، على استاد القاهرة الدولي.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "جوميز يعتمد على عبد الله السعيد كلاعب خط وسط ملعب (ديفندر)، ولكن اللاعب الذي يعرف كيف يحرز الأهداف عددهم ليس كبيراً، ولابد وأن يكون السعيد قريبًا من منطقة جزاء الخصم".

وتابع: "السعيد من اللاعبين القلائل الذين تخطوا حاجز الـ 100 هدف في تاريخ الكرة المصرية، فكيف يلعب في مركز خط الوسط المدافع، السعيد  لا يمكن أن يبتعد عن منطقة الـ 18، وجوميز لديه وجهة نظر تحترم، ولكن الزمالك يحتاج لكل من يتمكن من تسجيل أهداف قريب من منطقة الـ18 للخصم.

وأكمل: "عبدالله السعيد يبلغ من العمر 38 عامًا ومن الأفضل أن يوفر مجهوده البدني للضغط الهجومي وليس في الدفاع، وأحمد حمدي بإمكانه القيام بدور الديفندر أفضل من السعيد".

وأتم: " عبد الله السعيد أكثر خبرة من أحمد حمدي في مركز صناعة اللعب، وسيكون أكثر تأثيرًا مع الفريق في مركز رقم 10".

طالع أيضًا:

كيف تشاهد مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي؟

إيقاف تونالي شهرين بسبب المراهنات

وجاء تشكيل الزمالك  كالتالي: 

حراسة المرمى : محمد عواد .

خط الدفاع : أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد –أحمد حمدي .

خط الهجوم : ناصر ماهر - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد عاطف  وسامسون أكينيولا وناصر منسي.