موعد مباراة الأهلى ضد الاتحاد السكندري في دوري نايل والقناة الناقلة وطريقة المشاهدة

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 06 مايو 2024 01:14 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية وهامة أمام نظيره الاتحاد السكندري، في إطار مواجهات الجولة الـ 9 المؤجلة من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، والمقرر لها أن تلعب مساء الثلاثاء.

ويواصل الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري، حيث يدخل معسكرًا مغلقًا مساء اليوم الإثنين من أجل خوض المباراة الهامة.

ويطمح الأهلي في تحقيق الانتصار من أجل تحسين وضعيته في جدول ترتيب دوري نايل من أجل التواجد على قمة المسابقة، إلى جانب استغلال تلك المواجهات من أجل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي الرياضي التونسي.

وحقق الأهلى فوزاً على الجونة بثلاثية دون رد سجلها إمام عاشور ومحمود متولى ومحمود كهربا فى آخر ظهور بالدوري، فيما فاز الاتحاد السكندري على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة.

ترتيب الأهلى والاتحاد السكندري في دوري نايل

يحتل الأهلى المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بعدما لعب 13 مباراة حقق ثمانية انتصارات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكه 14.

وفى المقابل، يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 32 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 26 هدفا وتلقت 24 .

موعد مباراة الأهلى ضد الاتحاد السكندري في دوري نايل

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي ضد الاتحاد السكندري مساء الثلاثاء 7 - 5 - 2024، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملعب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

تلعب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري في الجولة التاسعة من المسابقة المحلية على ملعب "استاد القاهرة الدولى".

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والاتحاد السكندري فى الدوري

تنقل قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس" مباراة الأهلى والاتحاد السكندري في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري، عبر قنوات أون تايم سبورتس وتحديدًا On Time sports 1 HD.