آرسنال يهز عرش مانشستر سيتي في دوري السيدات الإنجليزي

كتب : إسراء شاكر

الإثنين، 06 مايو 2024 03:03 م

shareicon

مشاركه

فريق سيدات آرسنال

فريق سيدات آرسنال

خسر فريق سيدات مانشستر سيتي لكرة القدم، من نظيره آرسنال، بنتيجة 2-1 في إطار منافسات الدوري الإنجليزي النسائي الممتاز .

تمكن آرسنال، من زعزعة عرش مانشستر سيتي بالدوري بعدما كان يقترب من التتويج باللقب رسميًا حيث أدخل تشيلسي، من جديد للمنافسة بعد فقدان الفريق السماوي للثلاث نقاط.

ويتبقى على الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات 3 جولات من أجل حسمه حيث اشتد الصراع بين مانشستر سيتي وتشيلسي على اللقب بقوة.

واعترفت إيما هايز المديرة الفنية لفريق سيدات تشيلسي لكرة القدم، قبل مباراة آرسنال ومانشستر سيتي بأنه من غير المرجح أن يفوز البلوز، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمته على يد ليفربول بالجولة الأخيرة.

وقالت إيما هايز، " لا أعتقد أن تشيلسي سيفوز بلقب الدوري الممتاز للسيدات بعد هزيمته الدراماتيكية أمام ليفربول بنتيجة 4-3 وهو ماأفسح الطريق أمام مانشستر سيتي للاقتراب".

وأضافت هايز: "لدي ذكريات رائعة مع تشيلسي، هذا وفزنا بالكثير من الأشياء وكنت أرغب في جلب الألقاب مرة أخرى إلى النادي، لكن أخشى أن هذا لن يحدث هذا العام فأعتقد أن وظيفتي الآن هي إعداد الفريق للمباريات القليلة الماضية لمواصلة المنافسة والاستمتاع فقط".

وتابعت، "لن نستسلم أبدًا، لكن اللقب بعيد عنا، وليس في أيدينا أعتقد أن السيتي يستحق ذلك، وبالطبع سنواصل حتى النهاية ولكن لا أعتقد أن اللقب سيذهب إلينا هذا العام".

كما توج فريق سيدات برشلونة لكرة القدم، بلقب الدوري الإسباني الممتاز للكرة النسائية، للموسم الخامس على التوالي والمرة التاسعة في تاريخه باللعبة.

وحسم فريق سيدات برشلونة، اللقب قبل نهاية الدوري الإسباني بـ4 جولات ليتوج رسميًا بعد قيامه بتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه بنقاط كثيرة.

كما توج فريق سيدات بايرن ميونخ الألماني، بلقب دوري كرة القدم النسائية رسميًا بعد حسم فوزه على باير ليفركوزن بنتيجة 2-1 بالمباراة التي جمعت بينهما .

وبهذا الفوز يتوج بايرن ميونخ بطلًا للعام الثاني على التوالي ليحافظ على لقب الدوري الألماني للسيدات للنسخة الثانية والسادسة في تاريخ النادي.