مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي - رسميا

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 07 مايو 2024 04:20 م

shareicon

مشاركه

مصطفى غربال

مصطفى غربال

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إدارة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بين الأهلي والترجي التونسي إلى الحكم الجزائري مصطفى غربال، حيث يُدير المباراة المقرر إقامتها في ملعب رادس، قبل لقاء الإياب في القاهرة.

حكم نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي

الأهلي تخطى عقبة مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي، بالتعادل السلبي في الذهاب والفوز في الإياب بثلاثية نظيفة، فيما تخطى الترجي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي بالفوز ذهابا بهدف دون رد والانتصار في الإياب بنفس النتيجة.

كاف أسند مهمة إدارة لقاء الذهاب المقرر إقامته في تونس إلى حكم الساحة الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنيه مقران قوراري كمساعد أول، وعباس أكرم زرهوني كمساعد ثان، فيما يتواجد معتز إبراهيم الشلماني كحكم رابع.

ويتواجد الموريتاني دحان بيدا كحكم لتقنية الفيديو، ويعاونه الحكمة الرواندية ساليما موكاسانجا، كمساعد أول لحكم تقنية الفيديو، والأنجولي جيرسون دوس سانتوس كمساعد ثاني لحكم تقنية الفيديو.

موعد مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي

مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي ستقام يوم السبت الموافق 18 مايو في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب رادس في تونس، فيما تُقام مباراة العودة يوم 25 مايو في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، على استاد القاهرة الدولي.