أنشيلوتي: بايرن ميونخ يشبه ريال مدريد.. وسنعيش ليلة سحرية أخرى

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 07 مايو 2024 04:29 م

shareicon

مشاركه

أنشيلوتي

أنشيلوتي

شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على أهمية مواجهة فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد لاستضافه منافسه بايرن ميونخ، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي نقلها الموقع الرسمي لريال مدريد: "سنحاول تحقيق أفضل نتيجة غدا، كما هو الحال دائمًا في هذا النوع من المباريات. نحن متحمسون للغاية لأن لدينا الفرصة للوصول إلى نهائي آخر، مع الأخذ في الاعتبار الصعوبات العديدة في دوري أبطال أوروبا. نحن جيدون جدًا، لدينا حافز وسنحاول بذل قصارى جهدنا".

وتابع: "نحن وبايرن ميونخ متشابهان. إنهم ناديان لهما تاريخ عظيم وحققوا الكثير من النجاحات. أعتقد أننا نحترم بعضنا البعض لأنه من العدل القيام بذلك. علينا أن نحترم المنافس لأنهم قدموا أداءً جيدًا وأفضل منا في مباراة الذهاب".

 وواصل: "لسنا متفائلين، لكن لدينا أمل قد تكون ليلة سحرية أخرى بالنسبة لنا، نحن ندرك جيدا الصعوبات التي قد نواجهها".

وأكمل: "تقييم مباراة الذهاب؟ كان بإمكاننا أن نفعل المزيد على المستوى الدفاعي، أنا أثق في وضعنا لأننا ريال مدريد ولدينا هذا الفريق. أنا أثق بالمشجع الذي سيساعدنا غدا. اليوم علينا الإستمتاع وغدًا سنشعر بالقلق".

وأوضح: "حراسة المرمى؟ سيبدأ لونين إذا لم أغير رأيي الليلة. نعم، لونين سيلعب. لقد لعب كورتوا لأنه كان جيدًا للغاية وسيتعين عليه الآن أن يأخذ وقته للوصول إلى أفضل نسخة له. تغيرت الخطط اعتمادا على نوعية المواجهة. لقد لعب مباراة مثالية، لكن عليه أن يصل إلى أفضل مستوى له".

وأتم: "أنا أثق في وضعنا لأننا ريال مدريد ولدينا هذا الفريق. أنا أثق بالمشجع الذي سيساعدنا غداً. اليوم علينا الإستمتاع وغدًا سنشعر بالقلق".