التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

كتب : تامر ممدوح

الأربعاء، 08 مايو 2024 10:47 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد وبايرن ميونخ

ريال مدريد وبايرن ميونخ

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ خلال المواجهة التي تقام بينهما الآن على ملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت الدقيقة 8، كرات متبادلة بين أقدام لاعبي بايرن ميونيخ في منتصف ملعب ريال مدريد وصلت إلى سيرجي جنابري المنفرد بالمرمى يسار منطقة الجزاء فأرسل الأخير كرة عرضية ارضية مرت بعيدة عن المرمى.

وسدد فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء ردت من القائم الأيمن فتابعها فينيسيوس بتسديدة أخرى أبعدها مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ عن مرماه.

ووصلت كرة مرتدة لـ رودريجو لاعب ريال مدريد الذي التقط الكرة داخل منطقة الجزاء وأرسل تسديدة إلى منتصف المرمى لكن مانويل نوير تصدى لها ببراعة.

واستلم هاري كين لاعب بايرن ميونيخ كرة مرتدة حيث سددها لتصل الكرة إلى الزاوية اليمنى السفلية لكن أندري لونين أبعدها بتصدي رائع.

موقعة الليلة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ ستكون حافلة بالقوة والإثارة بحثًا عن الحسم المؤجل حيث يطمح كلا الفريقين في حصد بطاقة التأهل لنهائي البطولة القارية .

وانتهت مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي حل فيها ريال مدريد ضيفًا على بايرن ميونخ بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2. 

وتوج فريق ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني للمرة الـ  36 لقب في تاريخه، ويطمح في أن يتخطى بايرن ميونخ ليضرب موعدًا في نهائي دوري الأبطال والاقتراب من حسم البطولة القارية.

وجاء تشكيل الريال كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال - ناتشو - أنطونيو روديجير - فيرلاند ميندي.

خط الوسط: أوريلين تشواميني - توني كروس - فالفيردي - جود بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو جوس.

تشكيل بايرن ميونيخ الرسمي 

حراسة المرمى: نوير.

خط الدفاع: كيميتش- دي ليخت - داير - مزراوي 

خط الوسط: موسيالا- لايمر - بافالوفيتش.

خط الهجوم: ساني - كين - جنابري.