غزل المحلة يُعلن استمرار أحمد عيد في قيادة الفريق بعد الصعود للممتاز.. خاص

كتب : محمد غنيم

الخميس، 09 مايو 2024 10:19 ص

shareicon

مشاركه

احمد عيد عبدالملك

احمد عيد عبدالملك

وجه وليد خليل، رئيس نادي غزل المحلة، الشكر لكل جماهير مدينة المحلة على مؤازرة الفريق خلال مشواره بدوري القسم الثاني حتى عودة الفريق للدوري الممتاز، مؤكدًا أن إدارة النادي وعدت جماهير الفريق بعودة الفريق للدوري الممتاز وهو الأمر الذي تحقق بمجهود اللاعبين ومساندة الجماهير وفكر الجهاز الفني للفريق.

وعن الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد عيد أكد المهندس وليد مسعد خليل أن إدارة النادي اتخذت قرار سابق باستمرار أحمد عيد في قيادة الفريق في الدوري الممتاز مؤكدًا أن أحمد عيد يمتلك الخبرات الفنية والروح الحماسية التي ساهمت في تعديل مسار الفريق بالدوري وساهمت في صعود الفريق للممتاز.

اختتم رئيس نادي غزل المحلة تصريحاته الخاصة بالتأكيد على أن غزل المحلة لن يهبط مرة أخرى مشيرًا إلى أن إدارة النادي ستنظم حفلاً كبيرًا لتكريم اللاعبين والجهاز الفني بعد إنجاز الصعود للممتاز.

احتفال رونالدو وجنون اللاعبين - أبرز لقطات مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين (فيديو)

الزمالك يهنئ مجلس إدارة غزل المحلة بعد التأهل للدوري المصري ورسالة خاصة لـ أحمد عيد

حافلة مكشوفة من إدارة المحلة للاعبين من أجل الاحتفال في الشوارع بالصعود للممتاز "صور"

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة إلى الدوري الممتاز "دوري الأضواء والشهرة"، وذلك بعدما اكتسح نظيره بروكسي بنتيجة 3/1، في المباراة الأخيرة في مرحلة الصعود ضمن منافسات دوري القسم الثاني "أ" للمحترفين والمؤهلة للدوري الممتاز.

سجل ثلاثية غزل المحلة، عبدالرحيم عموري في الدقيقة 11، ومحمد جابر في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، وسجل عبده يحيى الهدف الثالث وهدف تأكيد الصعود في الدقيقة 86.

ونجح محمد صبري في تسجيل هدف بروكسي الوحيد في الدقيقة 26.