مجدى عبد العاطى: مباراة المصرى "غريبة" وأطالب لجنة الحكام بمراجعة حالة حمودى

كتب : هشام كمال

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 05:44 م

shareicon

مشاركه

أبدى مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق الأول بنادي فاركو، اعتراضه الشديد على حالة طرد أحمد حمودي لاعب المصري البورسعيدي، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم.

وقال مجدي عبد العاطي مدرب نادي فاركو في تصريحات تليفزيونية لأون سبورتس عقب نهاية المباراة عن حالة طرد أحمد حمودي لاعب المصري:" المباراة غريبة في كل أحداثها، كنا مسيطرين على المباراة وأضاعنا الكثير من الفرص".

وأضاف مدرب نادي فاركو:" يوجد خطأ في المباراة ولا أعلم كيف لا يعود له الحكم محمود البنا وتقنية الفيديو، طرد أحمد حمودي حدث داخل الملعب، وحتى لو حدث من خارج الملعب، فالموقف نفسه حدث داخل الملعب، فكيف يتم طرد اللاعب بعد خروجه من الملعب، وحتى طرد عزمي غومة غير صحيح حيث أنه قام بخلفية مزدوجة دون أن يرى اللاعب الذي يقف خلفه".

وتابع مجدي عبد العاطي عن المباراة:" أشكر ثقة إدارة فاركو على الثقة في، والحمد لله قدمنا العديد من المباريات الجيدة، وهذه هي كرة القدم، هناك مباريات تقدم فيها أداء جيد وتخسر، ومباريات لا تقدم الأداء الجيد ولكن يوجد توفيق وتحقق الفوز".

وواصل:" اليوم على الأقل كنا نستحق نقطة، بل كنا نستحق الثلاث نقاط، كان لدينا العديد من الفرص ولم نستغلها، ولكن هذه هي كرة القدم".

أخيرًا قال عبد العاطي:" أرجو من لجنة الحكام مراجعة موقف طرد أحمد حمودي في المباراة".

وكان نادي فاركو قد تقدم باعتراض رسمي على طرد أحمد حمودي لاعب المصري، مؤكدين أن اللاعب تم طرده قبل تغييره وليس بعده.

يذكر أن نادي المصري البورسعيدي تمكن من تحقيق الفوز على فاركو بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري، والتي أقيمت اليوم على ملعب برج العرب.