منافسات قوية في اليوم الختامي من بطولة الأردن الدولية للجولف

كتب : حسام زايد

السبت، 11 مايو 2024 01:25 ص

shareicon

مشاركه

بطولة الأردن الدولية للجولف

بطولة الأردن الدولية للجولف

تتواصل المنافسة على ذهب في بطولة الأردن الدولية للجولف، المقامة حالية بملاعب نادي أيلة للجولف بين نخبة نجوم رياضة الجولف عالميا.

 وتختتم مساء اليوم السبت منافسات البطولة في نسختها 33 والتي ينظمها الاتحاد الاردني للجولف.

وانطلقت البطولة صباح الخميس بمشاركة 110 لاعبا ولاعبة في الفئات الثلاثة الرجال والسيدات والناشئين، تنافسوا واستمتعوا بالترتيبات والتنظيم المتقن الذي لمسوه من قبل اللجنة المنظمة للبطولة والكوادر المساعدة الذين عملوا على إخراج البطولة بالصورة المميزة.

وسيقام حفل الختام مساء اليوم السبت، وتشهد المنافسات الأخيرة من البطولة قبل تتويج اللاعبين واللاعبات أصحاب المراكز الأولى.
 
من جهة أخرى كان يوم الجمعة حافلا بالنشاطات المختلفة على صعيد بطولة الجولف، حيث نظمت اللجنة المنظمة جولة لضيوف لبطولة على المرافق والملاعب التي احتضنت البطولة وشاهد الجميع مقدار الجهد الكبير الذي بذل من أجل إخراج البطولة بالصورة المشرفة.

والتقى الإعلام المتابع لنشاطات البطولة مع رئيس الاتحاد الاردني للجولف كريم البرغوثي، والذي قدم نبذة عن البطولة وأهمية الدور الذي ساهمت به من أجل توسيع قاعدة اللعبة على الصعيد المحلي.

وكانت منافسات البطولة في يومها الثاني أمس الجمعة قد أسفرت عن النتائج التالية:
فئة الرجال:
المركز الأول خالد عطية (السعودية)
المركز الثاني الياس برهومي (تونس)
المركز الثالث علي السقا (السعودية).

فئة السيدات:
المركز الأول كاترينا بولوفيسكا (لانفيا)
المركز الثاني ندى مير (قطر)
المركز الثالث ياسمين طاهر (الأردن).

فئة الناشئين:
المركز الأول دانيل سوكولوف (قطر)
المركز الثاني سالم العبدالات (الأردن)
المركز الثالث علي الدين سلامة (مصر). 

وأكد كريم البرغوثي رئيس الإتحاد الأردني للجولف أن الهدف من إقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة هو نشر اللعبة قدر المستطاع وتعزيز قيمة وأهمية لعبة الجولف التي انطلقت في الأردن منذ عقود في ملعب البشارات.