سقوط مثير لـ العين الإماراتي أمام يوكوهاما الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 11 مايو 2024 03:10 م

shareicon

مشاركه

العين ضد يوكوهاما

العين ضد يوكوهاما

حول فريق يوكوهاما مارينوس الياباني، تأخره بهدف إلى فوز مثير على حساب ضيفه العين الإماراتي بنتيجة 2-1، اليوم، السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "يوكوهاما" الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وتقدم العين بهدف عن طريق محمد عباس في الدقيقة (11)، عقب لعبة بدأها زميله المغربي سفيان رحيمي، ليمنح "الزعيم" التقدم في الشوط الأول.

لكن يوكوهاما تعادل برأسية  آساهي أويناكا في الدقيقة (72)، ثم أحرز كوتا واتانابي الهدف الثاني للفريق الياباني في الدقيقة 86.

وبدأت المباراة سريعا من الطرفين، وشكل يوكوهاما الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة 7، بتسديدة على المرمى من آساهي أويناكا صدها الحارس خالد عيسى.

وجاء الرد سريعًا من العين، بتمريرة سحرية من سفيان رحيمي في الدقيقة 11، لينفرد بها محمد عباس ويسدد كرة أرضية قوية سكنت اشباك ويليام بوب حارس الفريق الياباني.

وكاد العين أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 29، لكن "الفار" تدخل وألغي الهدف بسبب تسلل على ماتياس بالاسيوس.

وقبل نهاية الشوط الأول، انفرد سفيان رحيمي بالكرة داخل منطقة الجزاء وحاول مراوغة الدفاع، وسدد الكرة لكن ويليام بوب حارس الفريق الياباني، كان له بالمرصاد ونجح في التصدي الكرة.

طالع أيضًا..

 

أهداف مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا

موعد مباراة العودة بين العين ضد يوكوهاما في دوري أبطال آسيا

وبدأ الشوط الثاني سريعا أيضًا وجاءت الفرصة الأولى بالدقيقة (51)، من تمريرة عرضية رائعة من سفيان رحيمي داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها مدافع الفريق الياباني.

وقلص آساهي أويناكا النتيجة ليوكوهاما في الدقيقة 72، بضربة رأسية رائعة في شباك العين، بعد تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء جاءت عن طريق يان ماتيوس.

وفي الدقيقة 86، أضاف كوتا واتانابي هدفا قاتلا لفريقه يوكوهاما ليمنحه التقدم في مباراة الذهاب، قبل مباراة العودة المقررة الأسبوع المقبل على ستاد هزاع بن زايد.

وقطع يوكوهاما خطوة واسعة نحو اللقب الأول في تاريخه، بينما يحتاج العين للفوز بلقاء الإياب يوم 25 مايو الجاري بفارق هدفين أو بنتيجة أكبر من 2-1.