مصطفى محمد في مهمة خاصة مع نانت ضد ليل بـ الدوري الفرنسي

كتب : السيد شحتة

الأحد، 12 مايو 2024 09:01 ص

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

يخوض فريق نانت، المحترف في صفوفه النجم المصري مصطفى محمد في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره ، ليل في إطار مباريات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الفرنسي.

يتسلح نانت في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " لا البوجوار" بالأرض والجماهير في مواجهة فريق ليل والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح مصطفى محمد ورفاقه في تحقيق الفوز على ليل اليوم رغم صعوبة اللقاء من أجل خطف الثلاث نقاط والتقدم في جدول الترتيب .

نانت يتحدى ليل

 حسم التعادل الإيجابي مواجهة فريقي نانت ومونبلييه بهدف لكل منهما في إطار الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الفرنسي "ليج 1"وصنع مصطفى محمد هدفًا مميزًا خلال اللقاء.

وفي آخر ظهور له تعادل نانت سلبيًا مع نظيره بريست في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الفرنسي ولم يشارك مصطفى محمد في اللقاء سوى لـ 18 دقيقة فقط.

ويطمح مصطفى محمد في قيادة نانت اليوم إلى العودة من جديد إلى سكة الانتصارات في الدوري الفرنسي.

ويقبع نانت حاليًا في المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة ويطمح في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر.

مهمة نانت اليوم ستكون بالغة الصعوبة أمام ليل الذي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 55 نقطة والذي يدخل مباراة اليوم بكل قوة من أجل خطف الثلاث نقاط ومطاردة ستاد بريست في المركز الثالث .