السوبر الإفريقي.. أيمن أشرف يشارك في مران الأهلي وتطورات حالة محمود متولي

كتب : ريهام حمدي

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 10:14 م

shareicon

مشاركه

شارك أيمن أشرف مدافع الأهلي بشكل طبيعي في المران بعد أن اجتاز برنامج علاج طبيعي وتأهيل على مدى الأيام الماضية، بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

وأجرى بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، تقسيمة قوية للاعبي الفريق، خلال المران حيث خاض اللاعبون فقرات بدنية وفنية متنوعة، قبل أن يجري موسيماني تقسيمة قوية بكامل مساحة الملعب، في إطار تجهيز اللاعبين للمباراة التي يلتقي خلالها الفريق مع فريق الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل.

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، إن محمود متولي مدافع الفريق، خضع لفحوصات طبية دقيقة اليوم في مستشفى سبيتار  بالعاصمة  القطرية الدوحة.

وأوضح أن متولي خضع لقياسات بدنية وقياسات عضلية للجسم بالكامل، إلى جانب أشعات رنين مغناطيسي، كما أجرى أشعات رنين مغناطيسي على الطرفين السفليين، ثم تم عرضه على خبير أجنبي متخصص في إصابات الملاعب وجراحات العظام وخبير أجنبي آخر متخصص في العلاج الطبيعي وتأهيل الإصابات.

وكان متولي قد تعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة طلائع الجيش الودية قبل سفر الفريق إلى الدوحة، لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي يوم الأربعاء المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، في مباراة السوبر الإفريقي على ملعب "أحمد بن علي" في قطر، الأربعاء المقبل.