الأهلي يراقب - صن داونز يرفض عرضا لبيع موكوينا.. وتعليمات بضرورة تجديد عقده

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 13 مايو 2024 04:39 م

shareicon

مشاركه

تيبوهو موكوينا

تيبوهو موكوينا

رفض نادي صن داونز الجنوب إفريقي بيع تيبوهو موكوينا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم والذي ينتهي عقده في يونيو 2025، وحتى الآن لم يتوصل لاتفاق مع ناديه لتجديد هذا العقد.

هل يرحل موكوينا عن صن داونز؟

وأوضحت صحيفة " citizen" أن المدير الرياضي لنادي صن داونز تلقى بالفعل عرضا رسميا من أحد الأندية للتعاقد مع اللاعب، ولكن النادي الجنوب إفريقي لم ينظر في العرض من الأساس، ورفض فكرة التفريط في اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن صن داونز لم يفكر في فكرة رحيل اللاعب، بل هناك تعليمات لباكاثي المدير الرياضي للنادي الجنوب إفريقي بضرورة التوصل لاتفاق مع موكوينا لتجديد عقده رغم أن المفاوضات في وقت سابق وصلت لطريق مسدود.

وأكدت الصحيفة أن صن داونز يرى موكوينا ضمن العناصر الأساسية لفريقه والتي لا غنى عنها، وبالتالي أصدر مسؤولو النادي تعليمات صارمة للمدير الرياضي بضرورة التوصل لاتفاق يقضي باستمرار اللاعب مع صن داونز لفترة أطول.

يأتي ذلك في ظل التقارير التي ربطت اللاعب بالانتقال إلى صفوف الأهلي لتعويض الرحيل المُحتمل للاعب المالي أليو ديانج والذي يجيد في مركز خط الوسط.

ويستعد الأهلي حاليا لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمة الإياب.