أبرزهم حجازي.. اتحاد جدة يبدأ خطة التخلص من أجانب الفريق

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:05 ص

shareicon

مشاركه

حجازي

حجازي

كشف تقرير صحفي، اليوم، الثلاثاء، عن الأجانب المغادرين لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لصحيفة "عكاظ" السعودية، فإن الرباعي المصري أحمد حجازي، والإيطالي فيليبي لويز، والبرتغالي جوتا، والمغربي عبدالرزاق حمدالله "انتظار"، والبرازيليين مارسيلو جروهي ورومارينيو سيكونان خارج حسابات "العميد".

وينتهي عقد عبد الرزاق حمد الله في عام 2025 المقبل، بينما ينتهي عقود كل من أحمد حجازي، وفيليبي، وجوتا، في عام 2026. 

وأشارت "عكاظ" إلى أنه سيتم العمل على تسويق عقود أحمد حجازي، وفيليبي، وجوتا، إضافة إلى حمد الله خلال فترة الانتقالات الصيفية، في حال عدم الحاجة لهم فنيا من خلال بيعهم أو إعارتهم للأندية الراغبة في التعاقد معهم.

في المقابل أصبح الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي، في مقدمة الأجانب المستمرين مع الفريق، بجانب البرازيلي فابينهو، ما لم يطرأ أي جديد، وتنتهي عقودهم الاحترافية مع "العميد" في العام 2026.

وسيتحدد مصير بعض الأسماء المحلية عقب نهاية الموسم الحالي، حيث سيتم إبلاغ اللاعبين رسميا، من أجل تسويق اللاعبين السارية عقودهم الاحترافية، إما ببيعهم أو إعارتهم للأندية الراغبة في خدماتهم الفنية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأتمت الصحيفة السعودية تقريرها، بأن مسؤولو نادي الاتحاد يسعون لتجهيز فريق يضم عناصر من الخبرة والشباب قادرة على المنافسة على البطولات في السنوات القادمة، وجارٍ التنسيق من أجل إقامة معسكر في إحدى الدول الأوروبية من أجل إعداد العميد بشكل مميز للموسم الجديد.