كولر ينتظر رقم قياسي مع الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 17 مايو 2024 10:29 ص

shareicon

مشاركه

مارسيل كولر

مارسيل كولر

أصبح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على أعتاب تحقيق رقم قياسي جديد مع القلعة الحمراء، أمام الترجي التونسي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض النادي الأهلي مباراة الذهاب أمام الترجي، في تونس، ولديه رغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية، وذلك من أجل الاقتراب وتسهيل مهمة حصد اللقب الأغلى قاريًا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء غدًا السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

رقم قياسي ينتظر كولر مع الأهلي أمام الترجي

تعاقدت إدارة النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول بالقلعة الحمراء، يوم 9 سبتمبر 2022، ويرتبط بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2026.

ومنذ أن تولى السويسري مارسيل كولر، مهمة تدريب المارد الأحمر، نجح في تحقيق العديد من البطولات والأرقام التاريخية في مشواره التدريبي مع القلعة الحمراء.

وتعد مباراة الأهلي والترجي التونسي المقبلة، مميزة وقياسية بالنسبة إلى المدرب كولر، لأنه يصل فيها إلى المباراة رقم 100 مع الفريق الأحمر بمختلف البطولات التي شارك في الفريق تحت قيادته.

وقاد كولر، النادي الأهلي في 99 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفريق تحت قيادته الفوز في 68 لقاء، وتعادل 21 مرة، وخسر 10 لقاءات فقط في مختلف البطولات المحلية والإفريقية والدولية.