الشناوي: مواجهة الترجي صعبة ولدينا شوطين في تونس والقاهرة للفوز بدوري أبطال أفريقيا

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 17 مايو 2024 03:08 م

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بوصول فريقه إلى المباراة النهائية أمام الترجي في دوري أبطال أفريقيا، متمنيًا أن يحالفه وزملاءه التوفيق من أجل التتويج باللقب القاري.

سعداء للغاية بالوصول إلى النهائي للمرة الخامسة على التوالي، نعلم أنه مباراة صعبة عباراة عن 180 دقيقة،  مقسمة إلى شوطين الأول في تونس غدًا، والشوط الثاني في القاهرة، أتمنى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد.

وقال الشناوي في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "قدمنا ما يليق بنا في الفترة الماضية للوصول إلى المباراة النهائية، أمامنا مباراة تمتد على 180 دقيقة من أجل التتويج".

وأضاف: "نتمنى أن نكون موفقين من أجل رفع الكأس وإسعاد الجماهير".

وواصل: "سعداء للغاية بالوصول إلى النهائي للمرة الخامسة على التوالي".

وأردف: "نعلم صعوبة المباراة أمامنا شوطين الأول في تونس غدًا، والشوط الثاني في القاهرة".

وأوضح: مباريات فرق شمال أفريقيا دائمًا صعبة، عكس الفرق الأفريقية الأخرى".

وأكمل: "بوصولنا إلى هنا للمرة الخامسة على التوالي، نتمنى التتويج باللقب، حيث اعتدنا في الأهلي على ذلك".

وزاد: "دائمًا الأهلي يفكر في الغد والبطولات القادمة، وعقب تتويجه بأي لقب يغلق صفحته ويفتح أخرى".

وأتم: "أتمنى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد".

وحضر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكابتن الفريق محمد الشناوي قائع المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ المؤتمر في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت تونس «الثانية والنصف بتوقيت القاهرة» في ملعب حمادي العقربي الأوليمبي بمدينة رادس.

ويتحدث كولر وكابتن الأهلي عن رؤيتهما للمباراة، وسيقومان بالإجابة على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة. 

ويعقد ظهر اليوم الجمعة، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

وينعقد الاجتماع الفني الساعة 11 بتوقيت تونس الواحدة ظهرا بتوقيت مصر في أحد الفنادق القريبة من فندق إقامة بعثة الأهلي في تونس، وذلك بحضور خالد بيبو مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري. 

ويدخل النادي الأهلي مباراة الذهاب أمام الترجي، في تونس، ولديه رغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية وذلك من أجل الاقتراب وتسهيل مهمة حصد اللقب الأغلى قاريًا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء غدًا السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.