كرستياني سيلفا : فخورة باستضافة البرازيل لكأس العالم حلم لم نتخيل حدوثه

كتب : إسراء شاكر

السبت، 18 مايو 2024 11:20 ص

shareicon

مشاركه

البرازيل تستضيف مونديال السيدات

البرازيل تستضيف مونديال السيدات

أعربت كرستياني سيلفا لاعبة منتخب سيدات البرازيل لكرة القدم، عن سعادتها باستضافة بلادها لكأس العالم المقبلة 2027 رسميًا وذلك بعد إعلان الاتحاد الدولي للأمر وحصولهم على أعلى نسبة تصويت بين الاتحادات الأعضاء.

وقالت اللاعبة، " إنه أمر عظيم، أنا وزميلاتي لم نتخيل حدوث ذلك، كأس العالم قادم إلى البرازيل سيكون سحريًا بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ، وعلينا أن نستمتع به إلى أقصى حد لأنه أمر مذهل بالنسبة لكرة القدم النسائية البرازيلية، وأمر رائع أيضًا للعبة في المطلق".

وتابعت، "إذ نعلم أن البرازيل ستقدم عرضًا مميزًا إنها فرصة عظيمة لكثير من المشجعين سواء النساء أوالرجال أوالأطفال من أجل رؤية المنتخبات الوطنية الأخرى فإن شغف البرازيليين بكرة القدم جنوني، ونحن متحمسون حقًا " .

وأضافت، "أعتقد أن البرازيل تمتلك كل ما يلزم لجعل هذه البطولة ساحرة، وأن بوسعنا تحويلها لنسخة كأس عالم لا تُنسى بالنسبة للمشجعين واللاعبين، البرازيليون يرحبون بكل من يزور بلدنا، وأتمنى أن يعود الجميع إلى منازلهم وهم يقولون .. رائع، لقد كان من الممتع تجربة كأس العالم في البرازيل".

وعن مجموعة بلادها قالت، "أعتقد أنها مجموعة صعبة للغاية، لكنني أعتقد كذلك أنها صعبة بالنسبة لجميع المنتخبات الأخرى، المنتخبات الأربعة تراها كمجموعة موت ولكنه أمر جيد لأنها ستكون مجموعة تنافسية للغاية، تضم منتخبات كبيرة إن الحصول على فرصة اللعب ضد إسبانيا، بطلة العالم، سيكون أمرًا كبيرًا بالنسبة لنا".