عمر مرموش يبحث عن إنجاز لم يتحقق .. وخسارة الريال لدوري الأبطال الأمل (تقرير)

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 18 مايو 2024 03:57 م

shareicon

مشاركه

عمر مرموش

عمر مرموش

يخوض آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش مواجهة هامة للغاية ضد لايبزيج في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني هذا الموسم.

فرانكفورت يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 46 نقطة، فيما يحتل لايبزيج المركز الرابع برصيد 64 نقطة.

فريق مرموش لديه أكثر من فرصة للمشاركة الأوروبية، فبضمان التواجد في المركز السادس سيتأهل الفريق إلى المشاركة في الدوري الأوروبي، ولضمان ذلك يتوجب على فرانكفورت الحصول على نقطة أمام لايبزيج،  أو فشل هوفينهايم في الفوز أمام بايرن، أو في حالة خسارة فرانكفورت وفشل هوفينهايم في التفوق على فارق الأهداف حيث يبلغ فارق أهداف الأخير سالب 2 ويملك في رصيده 43 نقطة.

كما أن لمرموش فرصة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا مع فرانكفورت، لكن هذا بشرط تتويج بوروسيا دورتموند بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على حساب ريال مدريد، حيث يتواجد دورتموند في المركز الخامس برصيد 60 نقطة، وضمن بالفعل التواجد في المركز الخامس، وحال تُوج بدوري الأبطال على حساب الريال سيتخلى عن مقعده في دوري الأبطال لصاحب المركز السادس، في الدوري الألماني، وذلك لأن دورتموند سيتأهل مباشرة وسيشارك في دوري الأبطال حال التتويج به على حساب الريال.

إحصائيات عمر مرموش 

مرموش خاض في الدوري الألماني هذا الموسم 28 مباراة، بدأ في 26 وسجل 11 هدفا، وصنع 6  الأمر الذي يعكس تأثيره الفني الهجومي المميز مع فرانكفورت.