الإسماعيلي يتحدى بيراميدز في دوري نايل

كتب : السيد شحتة

الأحد، 19 مايو 2024 08:47 ص

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد مواجهة مثيرة ضد نظيره بيراميدز في إطار مباريات الجولة الـ 24 في بطولة دوري نايل .

يتسلح الإسماعيلي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الإسماعيلية بالأرض والجمهور في مواجهة بيراميدز والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الإسماعيلي ضد بيراميدز

يطمح الدراويش في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الاقتراب من المنطقة الآمنة في جدول ترتيب الدوري.

ويتواجد الإسماعيلي حاليًا في المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 8 مقابل 9 هزائم.

الإسماعيلي في آخر ظهور له تعادل مع طلائع الجيش بنتيجة 1-1 في إطار المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ 23 من بطولة الدوري .

مهمة الإسماعيلي اليوم ستكون بالغة الصعوبة أما بيراميدز الذي يسعى لتحقيق الفوز من أجل الدفاع عن صدارة ترتيب الدوري.

ويحتل بيراميدز حاليا قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة بعد خوض 20 مباراة حيث حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وتعرض لهزيمة وحيدة.

بيراميدز في آخر ظهور له حقق  فوزًا صعبًا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمعهما في إطار مباريات الجولة الـ 23 من بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023-2024.