محمد عواد: ممدوح عباس وعد بدعم خاص لتجديد عقدي.. ونشكر الجماهير على الدعم

كتب : محمد نور

الإثنين، 20 مايو 2024 12:05 ص

shareicon

مشاركه

محمد عواد

محمد عواد

أعرب محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب كأس الكونفدرالية.

وقال عواد في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: "الحمد لله على الفوز وأبارك للجمهور الكبير الذي كان سببًا رئيسيًا في هذا الانتصار. كما أشكر زملائي على المجهود الكبير وأثني على دعم مجلس الإدارة لنا".

وأضاف عواد: "كان هذا التتويج مهمًا بالنسبة لي خاصةً أنه في أخر شهرين من عقدي مع الزمالك".

وتابع: "نجحنا في إسعاد جماهير الزمالك بهذا اللقب وليس هناك وصف يليق بدعمهم المتواصل لنا".

وواصل حارس الزمالك: "لقد عشنا أسبوعًا صعبًا قبل المباراة وكان هناك ضغط نفسي كبير على اللاعبين بسبب أهمية النتيجة. لكن الحمد لله حققنا البطولة الغالية علينا جميعًا".

وأكمل عواد تصريحاته بالقول: "نتطلع الآن لمواصلة البناء على هذا اللقب في الفترة المقبلة، فهو سيمنحنا دفعة معنوية وماديّة كبيرة تساعد النادي على حل بعض المشكلات التي يواجهها في الوقت الراهن".

وعن تجديد عقده مع الزمالك قال: "تحدثت مع الكابتن حسين لبيب ومع ممدوح عباس وأكد لي ممدوح عباس أنه سيكون هناك دعم مادي للعقد الخاص به وهذا دعم معنوي كبير لي وأشكره على ذلك". 

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت  باستاد القاهرة الدولي.

 وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب الأحد الماضي انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين.