الجيش الملكي المغربي بطلًا للبطولة الوطنية لكرة القدم النسائية

كتب : إسراء شاكر

الثلاثاء، 21 مايو 2024 12:16 م

shareicon

مشاركه

فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسائية

فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسائية

توج فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسائية، بدرع البطولة الاحترافية عن الموسم 2023 – 2024 ، وذلك بعدما أنهى مشوار البطولة متصدرًا برصيد 73 نقطة.

وتنطلق بطولة كأس العالم للسيدات تحت ٢٠ سنة في كولومبيا في الفترة ما بين 31 أغسطس وحتى ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤، وهي أول نسخة عبر التاريخ يشارك بها 24 منتخبًا.

يشارك منتخب سيدات المغرب في النسخة المقبلة لأول مرة في تاريخه على غرار مشاركة المنتخب الأول في مونديال 2023 للمرة الأولى أيضًا في تاريخ المنتخبات العربية.

كما يشارك منتخب فيجي أيضًا لأول مرة في تاريخه باللعبة بنسخة كولومبيا 2024.

وفي سياق متصل، عقد المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم النسائية بالاتحاد المغربي، خلال الساعات القليلة الماضية، اجتماعه الدوري برئاسة السيدة خديجة إلا بحضور أغلبية الأعضاء، وعدد من ممثلي أندية السيدات باللعبة.

وخصص اجتماع لجنة الكرة النسائية بالاتحاد المغربي، لمناقشة نقاط مهمة يأتي في مقدمتها دارسة إمكانية صعود أربعة أندية الموسم القادم إلى القسم الأول، حيث يصعد متصدر كل شطر بشكل مباشر فيما الفريقين المحتلين للمركز ثان عن كل شطر.

 هذا وبجانب مناقشة صيغة البطولة الوطنية لفئة أقل من 17 سنة، والتي تم تقسيمها إلى 8 مجموعات ومن المرتقب انطلاقها في الأسابيع القليلة القادمة.