ميسي البرازيل "ميسينيو" حائر بين السعودية وتشيلسي

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 21 مايو 2024 05:34 م

shareicon

مشاركه

ويليان إستيفاو

ويليان إستيفاو

تسهدف الأندية السعودية موهبة من مواهب كرة القدم الأوروبية، ويليان إستيفاو الجناح الأيمن لفريق بالميراس البرازيلي، للتعاقد معه خلال فترة النتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد ويليان إستيفاو الذي يطلق عليه اسم "ميسينيو" أو "ميسي البرازيل"،  أحد أبرز المواهب الشابة في أوروبا، كما أنه مطلوب في الدوريات الأوروبية وتحديدا من أندية تشيلسي، وريال مدريد، وبرشلونة.

ويليان استيفاو أحد أهداف الأندية السعودية الموسم القادم

بحسب الإعلامي الرياضي وليد الفراج مقدم برنامج "أكشن مع وليد"، فإن الموهبة البرازيلية ويليان إستيفاو أحد أهداف الأندية السعودية الموسم القادم.

وقال الفراج عبر برنامجه إن ويليان إستيفاو قادم للدوري السعودي، مضيفا: "لا أريد أن أقول بنسبة 100%، لكن لجنة الاستقطابات اختارت التعاقد معه، وتحديدا بعد قرار تسجيل ثنائي أجنبي تحت 23 عاما".

وأشار الفراج في حديثه، إلى أن هذا يبين لجماهير الأندية السعودية أن لجنة الاستقطابات تستهدف اللاعبين الصغار في السن، وفي حال اتمام الصفقة سينضم اللاعب إلى فريق عاصمي، لكنه لم يحدد إذا كان الهلال أو النصر.

وحول هذا الأمر، علّق عماد السالمي أحد ضيوف برنامج "أكشن مع وليد"، على أن اللاعب صاحب الـ17 عاما، قد يتم منحه الجنسية السعودية، من أجل تمثيل منتخب الأخضر مستقبلا.

فابريزيو رومانو: تشيلسي يحسم صفقة إستيفاو

كشف فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن نادي تشيلسي الإنجليزي توصل إلى اتفاق نهائي بشأن التعاقد مع  ويليان إستيفاو، مقابل 40 مليون يورو بالإضافة إلى 25 مليون يورو كإضافات، مؤكدا أنه لا يتبقى سوى توقيع العقود.

وأشار رومانو إلى أن تم الاتفاق أيضًا على الشروط الشخصية بين البلوز والموهبة البرازيلية، على أن ينضم للفريق الإنجليزي في صيف 2025.

ومن المقرر، أن ينتهي عقد إستيفاو مع بالميراس في عام 2026.