تقارير: الكشف عن تشكيل الترجي التونسي لمواجهة الأهلي في نهائي إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 24 مايو 2024 02:00 م

shareicon

مشاركه

الترجي التونسي

الترجي التونسي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن التشكيل الأقرب الذي يضعه البرتغالي ميجيل كاردوزو، المدير الفني لنادي الترجي التونسي، وذلك لمواجهة الأهلي، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي، مساء السبت الماضي، في رادس، بالتعادل السلبي، دون أهداف، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت صحيفة "الصباح" التونسية، أن فريق الترجي التونسي، يختتم تدريباته، مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك من أجل مواجهة الأهلي، في نهائي إفريقيا، وخلال المران الأخير يحدد المدرب البرتغالي تشكيل المباراة.

وأشار التقرير إلى أن تشكيل الفريق الترجي لمواجهة الأهلي، معلوم إلى حد كبير، أن الشك الوحيد، يتبقى في هوية لاعب في خط الوسط.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب البرتغالي يفاضل بين غيلان الشعلالي والنيجيري أوجبيلو، ومن المرجح أن يبدأ المباراة بشكل أساسي على حساب الشعلالي، من أجل وجود شراسة في وسط الملعب، لأن خط وسط الأهلي كان الأفضل في مباراة رادس وهو أمر سيكون خطيرًا إذا تكرر في مباراة الغد.

ووفقًا للتقارير الصحفية التونسي، أن تشكيل الترجي التونسي المتوقع سيكون على النحو التالي..

- حراسة المرمى: أمان الله مميش.

- خط الدفاع: محمد أمين بن حميدة، محمد بن علي، محمد أمين توجاي، ياسين مرياح.

- خط الوسط: جيلان الشعلالي أو أوجبيلو، روجير اهولو، حسام تقا.

- خط الهجوم: حسام الدين غشة، ميديرو ساس، رودريجيز.

طالع ايضًا:

لاعب الترجي يلتقي بشبيهه في مصر قبل مواجهة الأهلي "فيديو"

الكشف عن عدد جماهير الترجي في القاهرة قبل مواجهة الأهلي

أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد التعادل مع مودرن فيوتشر