الزمالك يتقدم بهدف نظيف على الاتحاد السكندري في الشوط الأول من دوري نايل

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 27 مايو 2024 07:47 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري المقامة باستاد برج العرب في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي و  أحمد فتوح و حسام عبد المجيد و حمزة المثلوثي و عمر جابر و نبيل عماد دونجا و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و إبراهيما نداي و سيف الجزيري و أحمد مصطفى "زيزو".

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك وشهدت الدقيقة الثانية أول فرصة للأبيض من عرضية لإبراهيما نداي مرت من أمام التونسي سيف الجزيري، واعتمد الفريق السكندري على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة.

وحاول الزمالك استغلال الأجناب من أجل تسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة التاسعة عشرة سنحت فرصة للأبيض من عرضية لعبد الله السعيد قابلها حمزة المثلوثي بتسديدة تصدى لها حارس الاتحاد السكندري، وفي الدقيقة 23 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لعمر الوحش للخشونة مع إبراهيما نداي.

وتوالت محاولات الأبيض وشهدت الدقيقة 25 رأسية لحسام عبد المجيد لكنها علت عارضة مرمى المهدي سليمان، وفي الدقيقة 28 نجح ناصر ماهر في تسجيل هدف التقدم للزمالك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار حارس الاتحاد السكندري.

وسعى الزمالك لتعزيز التقدم، في حين حاول الفريق السكندري تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 37 تصدى محمد صبحي حارس الأبيض لتسديدة من فان ديرك مهاجم الاتحاد،  وأهدر إبراهيما نداي فرصة لتسجيل الهدف الثاني للزمالك من هجمة مرتدة في الدقيقة 43 بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه سددها بجوار القائم الأيسر، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.