غياب كورتوا عن قائمة المنتخب البلجيكي ليورو 2024

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 28 مايو 2024 12:36 م

shareicon

مشاركه

تيبو كورتوا

تيبو كورتوا

يغيب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد الإسباني عن قائمة منتخب بلاده المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" والمقامة في ألمانيا في شهر يونيو المقبل.

وتعرض تيبو كورتوا لإصابة في مطلع الموسم الحالي على مستوى الرباط الصليبي قبل أن يتعافى في منتصف الموسم لكن تتجدد الإصابة لديه على مستوى الركبة ليغيب طوال الموسم بدون أي مشاركة لذلك كان المنطقي ترك المجال للحراس الذين شاركوا وامتلكوا حساسية المنافسة طوال الموسم.

وأتت قائمة المنتخب البلجيكي مكونة من:
يوهان باكايوكو – يانيك كاراسكو – تيموثي كاستاني – كوين كاستيلز – كيفن دي بروين – ماكسيم دي كويبير – تشارلز دي كيتيلاير – زينو ديباست – جيريمي دوكو – فوت فايز – توماس كامينسكي – روميلو لوكاكو – دودي لوكيباكين – أوريل مانجالا – توماس مونيير – أمادو أونانا – لويس أوبيندا – ماتز سيلز – أرثر ثيت – يوري تيليمانس – ليندرو تروسارد – أرثر فيرميرين – جان فيرتونجين – استر فرانكس – أكسيل فيتسل.

ويشارك المنتخب البلجيكي في بطولة اليورو المقبلة ضمن المجموعة الخامسة مع كل من سلوفيكيا، رومانيا وأوكرانيا على أن يستعد للبطولة بخوض مباراتين وديتين أمام مونتينيجرو ولوكسمبورج في الأول من يونيو المقبل.