المصري البورسعيدي: لجنة الحكام رفضت طلبنا.. وصرفنا 400 مليون جنيه في عامين

الثلاثاء، 28 مايو 2024 03:09 م

shareicon

مشاركه

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

كشف الحسيني أبو قمر نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، عن قرار لجنة الحكام بخصوص طلب النادي رفع البطاقة الحمراء التي تلقاها ميدو جابر لاعب الفريق خلال مباراة مودرن فيوتشر.

وكان ميدو جابر لاعب المصري تلقى بطاقة حمراء بعد بطاقتين صفراويتين خلال مباراة موردن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" وهي المباراة التي انتهت بالتعادل.

طالع أيضا:

غياب محمد صلاح.. رابطة بريميرليج تعلن التشكيل المثالي للبطولة

قرار جديد من جوميز مع لاعبي الزمالك في فترة توقف الدوري

وقال أبوقمر في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "لجنة الحكام أبلغتنا بعدم الموافقة على طلبنا بإمكانية إلغاء البطاقة الحمراء لميدو جابر التي حصل عليها أمام مودرن فيوتشر".

وأضاف نائب رئيس المصري: "لجنة الحكام تواصلت معانا واعترفوا بخطأ حكم مباراتنا أمام مودرن فيوتشر، لكنهم لا يستطيعون الموافقة على رفع البطاقة الحمراء بداعي أن اتحاد الكرة لم يقم بهذا الأجراء من قبل".

وأشار الحسيني أبو قمر إلى أن هذا الأمر يحدث في الدوري الإنجليزي، قائلا: "في أوروبا والدوري الإنجليزي يقومون بتصحيح أخطائهم حال طلب رفع بطاقة حمراء أو صفراء، فلماذا لا نطبق ذلك من جانب لجنة التظلمات وليس الحكام".

ويرى نائب رئيس المصري البورسعيدي أن ناديه يتعرض للظلم التحكيمي في المباريات الأخيرة، موضحا أن الفريق في مباراة مودرن فيوتشر تعرض لأخطاء فادحة حرمته من الفوز وأيضا لاعبه ميدو جابر.

وتطرق الحسيني أبوقمر إلى مصروفات النادي، حيث قال: "كامل أبو علي رئيس النادي داعم وبقوة للفريق ويصرف مبالغ طائلة، حيث أنه خلال سنتين مدة تواجد المجلس الحالي تم صرف 400 مليون جنيه من جانب رئيس النادي، هذا إلى جانب الدعم المقدم من المحفاظ والبالغ 5 ملايين شهريا".