مصر تستضيف الاجتماع السنوي لاتحاد الروابط العالمية أكتوبر 2024

الثلاثاء، 28 مايو 2024 05:56 م

shareicon

مشاركه

رابطة الأندية المصرية المحترفة

رابطة الأندية المصرية المحترفة

أعلن اتحاد الروابط العالمية ورابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن انعقاد الاجتماع السنوي لاتحاد الروابط العالمية في القاهرة، مصر، يومي 10 و11 أكتوبر 2024.

وأوضحت رابطة الأندية، اليوم الثلاثاء، أن هذا الحدث سيجمع قادة وممثلي روابط كرة القدم المحترفة في جميع أنحاء العالم، مما يوفر منصة فريدة للحوار والتعاون وتبادل أفضل الخبرات.

طالع أيضا:

انطلاق معسكر منتخب مصر بحضور 24 لاعب

اشتباك بين إيتو ووزير الرياضة في الكاميرون (فيديو)

ويُشارك الحضور في سلسلة من المناقشات رفيعة المستوى حول القضايا الرئيسية التي تؤثر على الرياضة، بما في ذلك تطوير كرة القدم المحلية والحوكمة واللوائح.

وأكدت رابطة الأندية أن اختيار القاهرة كمدينة مستضيفة الاجتماع، جاء للتأثير المتزايد لرابطة الأندية المصرية المحترفة في عالم كرة القدم والتزامها بتعزيز الشراكات الدولية.

ويعد الاجتماع السنوي 2024 فرصة رائعة لتسليط الضوء على تراث مصر الغني وثقافتها الرياضية الديناميكية. يتطلع اتحاد الروابط العالمية ورابطة الأندية المصرية المحترفة إلى الترحيب بضيوفهم المميزين في حدث ينتظر أن يكون ملهمًا ومؤثرًا.

من جانبه، قال جيروم بيرلموتر، الأمين العام لاتحاد الروابط العالمية: "يُسعدنا أن نعقد اجتماعنا السنوي في القاهرة، نعرب عن خالص امتناننا  لـ أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وخالد رفعت، مستشار العلاقات الدولية، وأعضاء مجلس إدارة الرابطة، لاستضافة هذا الحدث ولجهودهم الاستثنائية في جعله ممكنًا. سيعمل هذا الاجتماع على تعزيز التعاون والنمو بشكل أكبر بين بطولات الدوري لكرة القدم في جميع أنحاء العالم."