كلوب في ليلة وداعه: قرار تدريب ليفربول الأفضل بعد زواجي

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 29 مايو 2024 11:47 ص

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

اعترف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق لفريق ليفربول، أن قرار تدريب الريدز هو ثاني أفضل قراراته بعد "زواجه"، وذلك أثناء تواجده في حفل وداعه مساء الثلاثاء.

وسلطت صحيفة "ديلي ميل" الضوء على حديث يورجن كلوب الذي أجراه على المسرح في احتفالية وداعه، حيث أكد المدرب البالغ من العمر 56 عامًا، أنه تحدث إلى آرني سلوت المدير الفني للريدز الجديد.

يورجن كلوب: قرار تدريب ليفربول يأتي في المرتبة الثانية بقائمة قراراتي

وترك يورجن كلوب تدريب فريق ليفربول بعد 9 سنوات عمل داخل النادي، تمكن من التتويج معهم بكافة البطولات وصناعة جيل ذهبي للريدز بقيادة النجم المصري محمد صلاح.

ومن المنتظر أن يأخذ المدرب الألماني فترة راحة، حيث أكد أنه سيتوجه إلى مايوركا في إسبانيا من أجل ذلك.

وفي حوار له قال كلوب: "الانضمام إلى النادي كان ثاني أفضل قرار اتخذه على الإطلاق - بعد الزواج من زوجته أولا - وكشف أنه كان بالفعل في محادثة مع سلوت". 

وأضاف: لقد تم تسليمي قائمة بالموضوعات التي يجب أن أتجنبها، لماذا لا تريدوني أن أتحدث عن الأمور المالية، عن قضايا مانشستر سيتي مع اللعب المالي النظيف، وأيضًا تقنية الفيديو".

كلوب لا يزال مستعدًا لإلقاء بعض النكات الخفيفة على حساب منافسيه على الرغم من الطبيعة العاطفية للمساء ، وكشف أنه تم تسليمه قائمة غير رسمية بالموضوعات التي يجب تجنبها. 

وأكمل مجيبًا عن سؤال ماذا لو وجد ليفربول نفسه متوجًا بلقبين للدوري الإنجليزي، حال تجريد مانشستر سيتي منهم بعد نتيجة التحقيق:" إذا نظمت عرضًا بالحافلة سأكون موجود".

وواصل: "كم من الوقت سيستغرق الأمر، لا يهمني كم من الوقت".

ويجري التحقيق حاليًا مع السيتي في أكثر من 115 تهمة مزعومة بانتهاك القواعد المالية للدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من أن النادي نفى هذه الاتهامات مرارًا وتكرارًا.