العشري يطالب لاعبي الاتحاد بالجدية لتجنب مفاجآت الكأس

كتب : محمد الجزار

الأربعاء، 29 مايو 2024 11:02 م

shareicon

مشاركه

طارق العشري

طارق العشري

طلب طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لنادي الاتحاد السكندري، من اللاعبين بالجدية في مباراة أبو قير للأسمدة في كأس مصر.

ويذكر أن المدير الفني قد منح لاعبو الفريق الأول راحة بعد مباراة الزمالك الأخيرة بالجولة الـ 25 والتي إنتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

واستانف مساء اليوم الفريق الأول بقيادة مديره الفني تدريباته استعدادا لمباراة  أبو قير للاسمدة بدور الـ 32  والمقرر لها يوم الأحد القادم بستاد الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساء.

تشكيل فيورنتينا ضد أولمبياكوس في دوري المؤتمر الأوروبي

موعد عودة الأهلي للتدريبات الجماعية بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا

مصر في مجموعة قوية ببطولة العالم لكرة اليد 2025

وقبل التدريبات اجتمع العشري باللاعبين وطلب منهم الجدية في المباراة القادمة وعدم الاستهانة بالمنافس وقال لهم مفاجأت الكاس كبيرة واليوم الترسانة اخرج المقاولون من دور ال 32 وكاد لافيينا يفجر مفاجأة مع سموحة وزاد المدير الفني بقوله ان المباراة القادمة ستكون فرصة لعدد من اللاعبين لاثبات ذاتهم واحقيتهم لإدخالهم كاساسيين لمباريات الدوري.

وضمت تدريبات اليوم بجانب اللاعبين ميسي وفرانك عددًا من اللاعبين  الشباب وتشير التدريبات أن طارق العشري سيمنح الفرصة لعدد اكبر من اللاعبين الشباب خلال  لقاء أبو قير للأسمدة القادم.
 
وقد غاب عن تدريبات اليوم  الثلاثي الدولي مابولولو الذي إنضم لمنتخب أنجولا والحبيب حسن الذي انضم منتخب النيجر وكذلك حارس المرمى الدولي المهدي سليمان والذي انضم لتدريبات المنتخب المصري.

وشهدت التدريبات حماس كبير للاعبين لاثبات الذات وكل لاعب يريد إثبات نفسه ليكون أساسيا في مباراة  الكاس أمام أبو قير للأسمدة.